مطلوب خدمة عملاء -تاريخ- 06/09/2011

#1

1- المكان مصرالقسم Customer Serviceشركة عالمية كبرى تطلبخدمة عملاء وفنيين مكافحة حشرات منزلية0102540247 / 22605372

2- المكان مصرالقسم Customer Service/p>- موظف استقبالللعمل براتب مجزىنرجو ارسال السيرة الذاتية وكتابة اسم الوظيفه فى العنوانhr@abohany.com


3- مطلوب موظفات خدمه عملاء لشركه سياحه بالقاهره و الاسكندريه- المكان مصر - القاهرةالبريد الالكتروني masatravel@gmail.comرقم الهاتف 0121172888رجاء ارسال cv علي الايميل

4- المكان مصرالقسم Otherتعلن الشركة المصرية للصناعات الهندسية EEI عن حاجاتها لموظفين وفنيين للوظائف التالية بمقرها ومصنعها بالاسكندرية :1- مطلوب أنسة مؤهل عالى أو متوسط للعمل بقسم خدمة العملاء (يشترط اللباقة وحسن المظهر ) .2-محاسب/ة مالى للعمل بقسم الحسابات بالشركة يشترط الكفاءة والخبرة.3-مطلوب مسئول/ة مبيعات لإدارة المبيعات بالشركة يشترط اللباقة وحسن المظهر والقدرة على التفاوض4-مطلوب مسئول/ة مشتريات ل......إدارة المبيعات بالشركة يشترط اللباقة وحسن المظهر والقدرة على الاقناع وتوصيل المعلومة بشكل مجدى .5-مطلوب مسئول لإدارة المشتريات يشترط اللباقة وحسن المعاملة6-مطلوب فنيين ألوميتال ( خبرة لاتقل عن 5 سنوات فى التصنيع والتركيب )7-مطلوب فنى تركيبات لقطاعات الـــ u.p.v.c (أبواب ونوافذ)8 -مطلوب شباب حديث التخرج مؤهل متوسط للعمل كمساعدين بطاقم التركيبات والتصنيع9- مصمم جرافيك يعمل على 3Dmax يشترط الخبرة والسرعة فى التصميمات- يرجى إرسال الc.v الخاص بالمتقدم للوظيفة على البريد الإلكترونى :egyptian_eei@rocketmail.comبشرط أن يشمل البنود التالية : ( الاسم - صورة شخصية - تاريخ الميلاد -الموقف من التجنيد للذكور - الرقم القومى - المؤهل وسنة التخرج - الخبرات العلمية -العنوان - رقم الهاتف - الموبايل - البريد الاليكترونى - الخبرات المهنية السابقة - سبب ترك الوظيفة - الراتب السابق - الرتب المتوقع معنا )أخر موعد لتلقى الطلبات 15/ 9 / 2011


5- المكان مصرالقسم Support Services & Home Servicesمصبغه الشروق منطقه الشروق الصناعيهللتوسعات الجديده تطلب:عمال مهره و فنيين خبره لا تقل عن5سنوات:صباغه الاقمشه جيت و جيجر-صباغه خيوط(قطن-بوليستر)-تجهيز(كستر-كاربون-حلاقه-رام)-طباعه روترى-مطبخ الوان-لف وتدوير وزوى خيوط-كيميائى معمل تريكو ونسيج-صيانه ميكانيكيه وكهرباء-امين وعمال مخازن خام ومجهز-اخصائيين متابعه داخليه-خدمه عملاء وتسويقتقدم الطلبات والمقابله اعتبارامن الاربعاء7/9/2011 بمقر الشركه بالعنوان عاليهjobs@sherouktex.comابو زعبل البلد-مركز الخانكهت:0244678402-244678401

6- المكان مصر - الإسكندريةشركة سيارات بالاسكندريةتطلب الوظائف التالة : 1- مهندسين ميكانييكا سيارات 2- مهندسين استقبال 3- خدمة عملاء ( إناث فقط ) 4- مسئول مبيعات و تسويق خارجى ( يفضل من لدية سيارة ) *شروط عامة فى الوظاءف 1- إجادة اللغة الانجليزية ( تحدث و كتابة ) 2- إجادة العمل على الكمبيوتر 3- خبرة فى المجال 4- العمل تحت ضغط و تحمل المسؤلية للتقدم الى الوظائف برجاء مراسلتنا على الاميل التالى مع كتابة اسم الوظية المقدم فيها و ارفاق صورة شخصية حديثة jobsfree2@gmail.com


7- المكان مصر - القاهرةمطلوب مؤهلات عليا جميع التخصصات خبرة وبدون من الجنسين للعمل بقطاع خدمة العملاء والتسوبقالشروط:-مؤهل عالىحسن المظهراجادة استخدام الحاسب الالىمرتبات وحوافز مجزيةللتفدم للوظبفة رجاء ارسال السيرة الذاتية على الميل التالى :-heshamrh@gmail.com

8- Location EgyptCategory Information TechnologyJob Title: Telesales Company: Appstech Company Job Details: Follow up the company quotation sent to customers. Send via mails the company quotations & offers & follow up Record names, addresses, purchases, and reactions of prospects contacted. - Adjust sales scripts to better target the needs and interests of specific individuals. - Obtain names and telephone numbers of potential customers from sources such as telephone directories, magazine reply cards, and lists purchased from other organizations. - Answer telephone calls from potential customers who have been solicited through advertisements. - Telephone or write letters to respond to correspondence from customers or to follow up initial sales contacts. - Maintain records of contacts, accounts, and orders. - Schedule appointments for sales representatives to meet with prospective customers or for customers to attend sales presentations. - Conduct client or market surveys in order to obtain information about potential customers. - Deliver prepared sales talks, reading from scripts that describe products or services, in order to persuade potential customers to purchase a product or service or to make a donation. - Using a variety of software packages to produce correspondence and documents, and maintain presentations, spreadsheets and databases, Ms-office is a must - Devising and maintaining office systems - Arranging meetings, - Ordering and maintaining stationery and equipment supplies - Organizing and storing paperwork, documents and computer-based information. - Min 1 yr experience the salary about (1000 L.E)according to your experienceThe candidates resident preferrable Nasr City or Heliopolis location.Application: alaa.shaarawy@appstechuniverse.comKindly write: "www.egyptitjobs.com" in email subject

if you want to request theme or script please, Read Here!
Please Disable the AdBlock or add our website in Whitelist to Support NiaDZGN
Read Here! NiaDZGN Terms and Rules

image quote pre code