1- المكان مصرالقسم Customer Serviceشركة عالمية كبرى تطلبخدمة عملاء وفنيين مكافحة حشرات منزلية0102540247 / 22605372
2- المكان مصرالقسم Customer Service/p>- موظف استقبالللعمل براتب مجزىنرجو ارسال السيرة الذاتية وكتابة اسم الوظيفه فى العنوانhr@abohany.com
3- مطلوب موظفات خدمه عملاء لشركه سياحه بالقاهره و الاسكندريه- المكان مصر - القاهرةالبريد الالكتروني masatravel@gmail.comرقم الهاتف 0121172888رجاء ارسال cv علي الايميل
4- المكان مصرالقسم Otherتعلن الشركة المصرية للصناعات الهندسية EEI عن حاجاتها لموظفين وفنيين للوظائف التالية بمقرها ومصنعها بالاسكندرية :1- مطلوب أنسة مؤهل عالى أو متوسط للعمل بقسم خدمة العملاء (يشترط اللباقة وحسن المظهر ) .2-محاسب/ة مالى للعمل بقسم الحسابات بالشركة يشترط الكفاءة والخبرة.3-مطلوب مسئول/ة مبيعات لإدارة المبيعات بالشركة يشترط اللباقة وحسن المظهر والقدرة على التفاوض4-مطلوب مسئول/ة مشتريات ل......إدارة المبيعات بالشركة يشترط اللباقة وحسن المظهر والقدرة على الاقناع وتوصيل المعلومة بشكل مجدى .5-مطلوب مسئول لإدارة المشتريات يشترط اللباقة وحسن المعاملة6-مطلوب فنيين ألوميتال ( خبرة لاتقل عن 5 سنوات فى التصنيع والتركيب )7-مطلوب فنى تركيبات لقطاعات الـــ u.p.v.c (أبواب ونوافذ)8 -مطلوب شباب حديث التخرج مؤهل متوسط للعمل كمساعدين بطاقم التركيبات والتصنيع9- مصمم جرافيك يعمل على 3Dmax يشترط الخبرة والسرعة فى التصميمات- يرجى إرسال الc.v الخاص بالمتقدم للوظيفة على البريد الإلكترونى :egyptian_eei@rocketmail.comبشرط أن يشمل البنود التالية : ( الاسم - صورة شخصية - تاريخ الميلاد -الموقف من التجنيد للذكور - الرقم القومى - المؤهل وسنة التخرج - الخبرات العلمية -العنوان - رقم الهاتف - الموبايل - البريد الاليكترونى - الخبرات المهنية السابقة - سبب ترك الوظيفة - الراتب السابق - الرتب المتوقع معنا )أخر موعد لتلقى الطلبات 15/ 9 / 2011
5- المكان مصرالقسم Support Services & Home Servicesمصبغه الشروق منطقه الشروق الصناعيهللتوسعات الجديده تطلب:عمال مهره و فنيين خبره لا تقل عن5سنوات:صباغه الاقمشه جيت و جيجر-صباغه خيوط(قطن-بوليستر)-تجهيز(كستر-كاربون-حلاقه-رام)-طباعه روترى-مطبخ الوان-لف وتدوير وزوى خيوط-كيميائى معمل تريكو ونسيج-صيانه ميكانيكيه وكهرباء-امين وعمال مخازن خام ومجهز-اخصائيين متابعه داخليه-خدمه عملاء وتسويقتقدم الطلبات والمقابله اعتبارامن الاربعاء7/9/2011 بمقر الشركه بالعنوان عاليهjobs@sherouktex.comابو زعبل البلد-مركز الخانكهت:0244678402-244678401
6- المكان مصر - الإسكندريةشركة سيارات بالاسكندريةتطلب الوظائف التالة : 1- مهندسين ميكانييكا سيارات 2- مهندسين استقبال 3- خدمة عملاء ( إناث فقط ) 4- مسئول مبيعات و تسويق خارجى ( يفضل من لدية سيارة ) *شروط عامة فى الوظاءف 1- إجادة اللغة الانجليزية ( تحدث و كتابة ) 2- إجادة العمل على الكمبيوتر 3- خبرة فى المجال 4- العمل تحت ضغط و تحمل المسؤلية للتقدم الى الوظائف برجاء مراسلتنا على الاميل التالى مع كتابة اسم الوظية المقدم فيها و ارفاق صورة شخصية حديثة jobsfree2@gmail.com
7- المكان مصر - القاهرةمطلوب مؤهلات عليا جميع التخصصات خبرة وبدون من الجنسين للعمل بقطاع خدمة العملاء والتسوبقالشروط:-مؤهل عالىحسن المظهراجادة استخدام الحاسب الالىمرتبات وحوافز مجزيةللتفدم للوظبفة رجاء ارسال السيرة الذاتية على الميل التالى :-heshamrh@gmail.com
8- Location EgyptCategory Information TechnologyJob Title: Telesales Company: Appstech Company Job Details: Follow up the company quotation sent to customers. Send via mails the company quotations & offers & follow up Record names, addresses, purchases, and reactions of prospects contacted. - Adjust sales scripts to better target the needs and interests of specific individuals. - Obtain names and telephone numbers of potential customers from sources such as telephone directories, magazine reply cards, and lists purchased from other organizations. - Answer telephone calls from potential customers who have been solicited through advertisements. - Telephone or write letters to respond to correspondence from customers or to follow up initial sales contacts. - Maintain records of contacts, accounts, and orders. - Schedule appointments for sales representatives to meet with prospective customers or for customers to attend sales presentations. - Conduct client or market surveys in order to obtain information about potential customers. - Deliver prepared sales talks, reading from scripts that describe products or services, in order to persuade potential customers to purchase a product or service or to make a donation. - Using a variety of software packages to produce correspondence and documents, and maintain presentations, spreadsheets and databases, Ms-office is a must - Devising and maintaining office systems - Arranging meetings, - Ordering and maintaining stationery and equipment supplies - Organizing and storing paperwork, documents and computer-based information. - Min 1 yr experience the salary about (1000 L.E)according to your experienceThe candidates resident preferrable Nasr City or Heliopolis location.Application: alaa.shaarawy@appstechuniverse.comKindly write: "www.egyptitjobs.com" in email subject
image quote pre code